Subscribe via RSS Feed

منظمة يمن تختتم دورتها التدريبية بالشراكة مع المنظمة الهولندية (np nuffic) ودعم الخارجية الهولندية

yemen-organization2اختتمت منظمة يمن للدفاع عن الحقوق والحريات الديمقراطية أمس الاثنين 14نوفمبر 2016م دورتها التدريبية حول إدارة الشركاء، المناصرة وكسب التأييد بالشراكة مع المنظمة الهولندية للتعاون الدولي في التعليم (ep nuffic ) وBelink  الهولندية للاستشارات بدعم وزارة الخارجية الهولندية.

وقال أ.علي الديلمي رئيس منظمة يمن في كلمته امام المشاركين/ات أن المشروع مع المنظمة الهولندية (np nuffic) مرتبط ببناء السلام وانهاء الصراعات وسيادة القانون، وأن تدشين المشروع يأتي في ظل الظروف الحالية الصعبة التي تمر بها اليمن.

وشكر أ. الديلمي جميع المشاركات والمشاركين على التزامهم بالدورة ومدى تفاعلهم، وأكد على ضرورة الاستفادة من الدورة التي اكتسبوها وانعكاسها على حياتهم العملية وخدمة الناس عبر المناصر والتفاعل مع قضايا حقوق الانسان ومع جميع القضايا المختلفة.

الدورة التدريبية التي استمرت على مدى ثلاثة ايام استهدفت أعضاء منظمة يمن وتم التركيز في المرحلة الأولى من المشروع على اكساب المشاركين/ات yemen-organizationالمهارات الأساسية في مجال الحقوق والحريات، إلى جانب إشراكهم في الخبرات والتجارب حول أعمال وقضايا حقوق الانسان

 

صادر عن منظمة يمن للدفاع عن الحقوق والحريات الديمقراطية

صنعاء – 15 نوفمبر 2016م

 

التصنيف: أنشطة المنظمة, الاخبار العامة